CONTACT US 

   

من بنك برقان بشأن الإجراءات الأمنية على شبكة الانترنت

 

 أمن

 
 


عزيزي العميل،

قد تكون قد قرأت أو اطلعت مؤخراً على تقارير في وكالات الأنباء تتحدث عن مواقع الكترونية زائفة أو بريد الكتروني غير موثوق يهدف إلى خداع مستخدمي الانترنت ودفعهم للكشف عن بياناتهم ومعلوماتهم الشخصية أو المصرفية. ونود أن نؤكد لكم، أن بنك برقان لا يتواصل معكم سوى عن طريق الخدمات المصرفية للأفراد والتي تعرفونها، كما أن بنك برقان لا يسألكم الكشف عن أية معلومات أو بيانات شخصية كرقم الحساب والرقم السري وغير ذلك في أي وقت كان. إن حماية المعلومات هي مسؤولية مشتركة، ولذلك فإننا نطلب منكم أخذ الحيطة والحذر في التعاملات الالكترونية على الانترنت والتعامل مع البريد الالكتروني بحرص بالغ.

ونتمنى عليكم الالتزام بدواعي الحذر التالية:

  • لا تردوا على أي بريد الكتروني يطلب منكم الرد العاجل مع البيانات الشخصية كأرقام الحسابات والبطاقات الائتمانية والأرقام السرية لحساباتكم. إن موظفو البنك لن يقوموا بالاتصال بكم أو إرسال البريد الالكتروني لكم ليطلبوا منكم هذه البيانات. ويرجى العلم بهذا لدواعي الحذر والسرية.

  • لا تعطي معلومات عن حسابك أو أرقامك السرية لأي شخص. وإننا ننصح باختيار واستخدام رقم سري يصعب على الآخرين تخمينه أو فك شيفرته.

  • في حال تلقيكم أي بريد الكتروني تشكون فيه، الرجاء إبلاغ البنك فوراً reportabuse@burgan.com مع التأكد من أنك أرفقت البريد الالكتروني الذي وصلك من أية جهة أخرى.

  • قم بمراجعة كشف حسابك بشكل دوري وأبلغ عن أي خلل في أرقامه. ونؤكد لكم بما يمنحكم راحة البال بأننا نتبع أعلى مستويات الحيطة والأمان والحماية لضمان عدم حدوث أية عمليات مصرفية غير قانونية مع حرصنا على حماية البيانات الخاصة والسرية لعملائنا. وإن ما سبق من ملاحظات هي توصيات للحرص تساعدنا جميعاً على حماية حساباتك وبياناتك الخاصة.

يمكنكم زيارة موقعنا على الانترنت www.Burgan.com لمعرفة آخر المعلومات حول تطوير نظم الحماية التي تنبعها.
 
Home Page Privacy Legal  Contact Us